Français    English    عربي

كلّ الأخبار

مشروع الرواق الاقتصادي الخاص بمضاعفة الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين ولايات صفاقس والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين على طول 181 كلم

|   البلاغات والإعلانات

في إطار مشروع الرواق الاقتصادي الخاص بمضاعفة الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين ولايات صفاقس والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين على طول 181 كلم، والممول من طرف البنك الدولي   والبنك الأوروبي للاستثمار، ووفقًا لتوجيهات ومتطلبات البنك الدولي المتعلقة بنشر المعلومات الخاصة بالمشروع فإن الإدارة العامة للجسور والطرقات تنشر الوثائق التالية على موقع الواب للوزارة ابتداء من يوم الخميس 25 جانفى 2024.

الوثائق

 

 

إطار الإدارة البيئية والاجتماعية يمكن من تحديد الآثار البيئية والاجتماعية المحتملة للمشروع ويحدد تدابير الرصد والتخفيف التي سيتم وضعها أثناء التنفيذ.

CGES

 

إطار سياسة إعادة التوطين يهدف الى توضيح المبادئ التي توجه إعادة توطين والتعويض للأشخاص الذين يتم اقتناء أراضيهم في إطار المشروع.

CPR

 

يهدف تقييم الأثر البيئي والاجتماعي إلى تحليل الآثار السلبية والإيجابية المحتملة لأعمال المشروع، واقتراح تدابير وقائية وتخفيفية، وتحسين الأداء البيئي والاجتماعي.

 

EIES

 

خطة عمل إعادة التوطين تصف آثار إعادة التوطين الغير الطوعي في إطار المشروع، وتوضح بالتفصيل الإجراءات التي سيتم اتباعها لتحديد وتقييم وتعويض الآثار وتحدد التدابير التي سيتم اتخاذها خلال كل عملية إعادة توطين.

 

PAR

 

خطة إدارة اليد العاملة تصف الإجراءات المناسبة لإدارة اليد العاملة، بما في ذلك تلك المتعلقة بظروف العمل والتوظيف، ومبادئ عدم التمييز وتكافؤ الفرص، والصحة والسلامة في العمل.

PGMO

 

الغرض هو تحديد الأطراف المتداخلة في المشروع وتحليل مخاوفهم وتوقعاتهم وتقييم درجة اهتمامهم وتأثيرهم في تنفيذ المشروع.

PMPP

 

يصف نظام الإدارة البيئية والاجتماعية والمبادئ والإجراءات الواجب اتباعها أثناء إعداد المشروع وتنفيذه من أجل تقييم الآثار البيئية والاجتماعية.

SGES

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design