Français    English    عربي

البلاغات والإعلانات

بعد إمهال المقاول : وزير التجهيز يتفقد نسق تقدم أشغال تهيئة الطريق الرابطة بين بوعرادة وسليانة

|   المستجدات

(مكتب الاتصال والإعلام)

أدى صباح اليوم الجمعة 22 ماي الجاري، وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية زيارة متابعة للإطلاع على تقدم نسق أشغال تهذيب الطريق المحلية رقم 623 الرابطة بين بوعرادة وسليانة على طول 38 كلم والتي يتم إنجازها على قسطين والوقوف على مدى التزام المقاولات للتعهدات والتوصيات التي تم إقرارها في برنامج العمل المتفق عليه خلال زيارة ميدانية في بداية سنة 2015 لعدد من المشاريع المعطلة بالجهة.

ولاحظ الوزير خلال معاينته بطء في الأشغال وعدم إحترام المقاولة لمخطط العمل الذي تم التعهد به، ودعا بمزيد التسريع في نسق الأشغال والتزود بالمعدات والإمكانيات اللازمة خاصة المواد المقطعية التي تعتبر عنصر أساسي لمواصلة الأشغال، وتم في هذا الصدد إمهالها أسبوع للإيفاء بتعهداتها.

كما أوصى الوزير بالمتابعة اللصيقة لنسق تقدم انجاز الأشغال واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حال عدم تقدمها بالصفة المطلوبة.

وانطلقت أشغال هذا المشروع منذ 21 ماي 2012، الممول من البنك الإفريقي للتنمية بكلفة 8,5 مليون دينار والذي بلغت نسبة تقدمه إلى حدود شهر ماي الجاري 50 بالمائة.

وللتذكير فإن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة ما تم الاتفاق عليه بين المقاولة المعنية ووزارة التجهيز خلال زيارة ميدانية للوزير في شهر فيفري 2015.

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design