الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

انتم هنا : وزارة التجهيز

المستجدات

2017.12.19

تعزيز علاقات التعاون بين تونس والسودان في مجال السكن

(مكتب الاتصال والإعلام)
استقبل ظهر يوم الاثنين 18 ديسمبر الجاري السيّد محمد الصالح العرفاوي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، السيّد طارق توفيق وزير الدولة بمجلس الوزراء بجمهورية السودان المكلف بالإسكان والسيّد العبيد أحمد مروح سفير السودان بتونس بحضور رئيس الديوان السيّد خالد الدريدي وعدد من المسؤولين السودانيين وعدد من إطارات الوزارة ، وذلك في إطار مهمة تشمل أساسا الإطلاع على التجربة التونسية في مجال السكن.
وقد عبر الطرفان خلال اللقاء عن عمق علاقات التعاون والصداقة التي تجمع تونس والسودان مؤكدين على مزيد دعمها وتطويرها خاصة في مجال السكن.
وأكد وزير التجهيز خلال اللقاء حرص تونس على تعزيز التواصل والتعاون مع الطرف السوداني وتقديم كافة الظروف الملائمة لتبادل التجارب والخبرات بين البلدين.
من جانبه أكد الوزير السوداني أن هذه الزيارة تعد فرصة هامة للتباحث وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على الفرص التي يمكن أن يتم التعاون فيها.
وتم بالمناسبة عرض مختلف البرنامج التي تنجزها وزارة التجهيز في مجال السكن من برنامج السكن الاجتماعي وبرنامج إحداث صندوق ضمان لأصحاب الدخل غير القار وبرنامج المسكن الأول وإمكانية الاستئناس بهذه التجارب من الطرف السوداني كما تم التطرق إلى فرص تشجيع المقاولات التونسية للعمل في السودان.


| | | ع+  ع-

وزارة التجهيز ... وزارة الإنجاز

 

إعلام للعموم

 

شارك، أبدي رأيك، النفاذ إلى الوثائق، ...

  

 

ميثاق الجودة بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

السكن الاجتماعي

 

للإتصال بالوزارة


العنوان : شارع الحبيب شريطة -حي الحدائق- تونس - البلفدير

الهاتف : 71.842.244

البريد الإلكتروني : brc@mehat.gov.tn

facebooktwitterlinkedinflickryoutubeRSS Feed

Powered by: Web Design

2012 © وزارة التجهيز

^ Top