الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

انتم هنا : وزارة التجهيز

المستجدات

2017.12.31

تسليم سندات ملكية لـ200 مسكن اجتماعي جديد بمعتمديات سجنان وجومين وغزالة بولاية بنزرت

(مكتب الاتصال والإعلام)
نيابة عن السيّد محمد الصالح العرفاوي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، تولى صباح يوم السبت 30 ديسمبر 2017 السيّد خالد الدريدي رئيس ديوان الوزارة الإشراف على عملية تسليم عقود وسندات ملكية لـ200 مسكن اجتماعي جديد لفائدة مستحقيها بمقر ولاية بنزرت، بحضور كل من والي الجهة السيّد محمد قويدر والمدير العام لوحدة السكن الاجتماعي السيّد مراد القيزاني والمدير الجهوي للتجهيز ببنزرت السيّد زهير العزعوزي وعضو مجلس نواب الشعب السيّد بشير اللزام وعدد من الإطارات الجهوية والمحلية والمواطنين المنتفعين بهذا البرنامج.
ويهدف البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي الخاص بولاية بنزرت في محوره المتعلق بالإزالة وإعادة البناء على عين المكان إلى انجاز 435 مسكن موزعين على مختلف المعتمديات، 70 بالمائة منهم موجه إلى معتمديات غرب الولاية وفي هذا الإطار تم تسليم عقود وسندات لـ200 مسكنا لفائدة المنتفعين في معتمديات سجنان وجومين وغزالة.
وتبلغ الاعتمادات المحالة لفائدة المجلس الجهوي ببنزرت من قبل وزارة التجهيز والخاصة بملف السكن الاجتماعي حوالي 12,7 مليون دينار.
وسيتم الانطلاق خلال السداسي الأول من سنة 2018 في انجاز حوالي 600 مسكن اجتماعي بقيمة 50 مليون دينار بمعتمدية ماطر في اطار العنصر الثاني من البرنامج.


| | | ع+  ع-

وزارة التجهيز ... وزارة الإنجاز

 

إعلام للعموم

 

شارك، أبدي رأيك، النفاذ إلى الوثائق، ...

  

 

ميثاق الجودة بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

السكن الاجتماعي

 

للإتصال بالوزارة


العنوان : شارع الحبيب شريطة -حي الحدائق- تونس - البلفدير

الهاتف : 71.842.244

البريد الإلكتروني : brc@mehat.gov.tn

facebooktwitterlinkedinflickryoutubeRSS Feed

Powered by: Web Design

2012 © وزارة التجهيز

^ Top