الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

انتم هنا : وزارة التجهيز

المستجدات

2018.01.23

بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين تونس وفنلندا

(مكتب الاتصال والإعلام)
في إطار التعريف بالتجربة التونسية في مجال البنية التحتية والسكن والمشاريع الكبرى والحث على الاستثمار الفنلندي بتونس، التأمت يوم الثلاثاء 23 جانفي 2017 جلسة عمل تحت إشراف وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي بحضور وزير البيئة والطاقة والإسكان الفنلندي Kimmo Tiilikainen وسفيرة فنلندا بتونس ووفد رسمي يتكون من دبلوماسيين وخبراء في المجال البيئي من ضمنهم مستثمرين فنلنديين ورئيس ديوان وزارة التجهيز وعدد من إطارات الوزارة.
وتم بالمناسبة عرض مختلف المشاريع التي تنجزها وزارة التجهيز في الوقت الحالي والمشاريع المبرمجة في المخطط الخماسي الجديد على غرار مشاريع الطرقات السيارة ومشروع قنطرة بنزرت والمحاور الطرقية الإستراتجية التي ستربط شرق البلاد بغربها ومشروع تبرورة ومشروع تهيئة وتثمين سبخة السيجومي.
وأكد وزير التجهيز خلال هذا اللقاء حرص بلادنا على تعزيز التواصل والتعاون مع الطرف الفنلندي وتقديم كافة الظروف الملائمة أمام كل الراغبين للاستثمار بالبلاد في مختلف القطاعات.
من جانبه أعرب الوزير الفنلندي عن الاستعداد والرغبة للتعاون واستثمار الفرص القائمة بين البلدين للانطلاق نحو تعاون أوسع والاستفادة من الخبرات.


| | | ع+  ع-

 

وزارة التجهيز ... وزارة الإنجاز

 

إعلام للعموم

 

شارك، أبدي رأيك، النفاذ إلى الوثائق، ...

  

 

ميثاق الجودة بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

السكن الاجتماعي

 

للإتصال بالوزارة


العنوان : شارع الحبيب شريطة -حي الحدائق- تونس - البلفدير

الهاتف : 71.842.244

البريد الإلكتروني : brc@mehat.gov.tn

facebooktwitterlinkedinflickryoutubeRSS Feed

Powered by: Web Design

2012 © وزارة التجهيز

^ Top