Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزيرة التجهيز والإسكان في زيارة ميدانية الى ولاية الكاف

|   الأحداث في صور

أدت وزيرة التجهيز والإسكان السيدة سارة الزعفراني الزنزري يوم السبت 20 نوفمبر 2021 زيارة ميدانية الى ولاية الكاف، مرفوقة بالسيد مختار النفزي والى الجهة وعدد من الإطارات المركزية والجهوية للوزارة، وذلك لمعاينة تقدم إنجاز جملة من مشاريع البنية التحتية بالجهة.
وقد عاينت السيدة الوزيرة خلال هذه الزيارة مشروع انجاز أشغال إصلاح اضرار انزلاقات بالمسلك الريفي عدد 152 من منطقة دار السلام - سيدي مدين الممتدة على طول 3,250 كلم وتقدر كلفته بــ1,1 مليون دينار، ومشروع تهذيب الطريق الجهوية 60 والطريق الجهوية 78 على طول 46 كلم الذي يتمثل في تهيئة وتوسيع الطريق الى عرض 13,10 م وإنجاز جسر على وادي عين البيضاء بالطريق الجهوية رقم 78 وإنجاز التتريبات وطبقات المهيكلة للطريق وانجاز طبقة السير بالخرسانة الإسفلتية (B.B 0/14 مع إنجاز 12 مفترق دوراني وإنجاز 68 منشأة مائية وإنجاز الدعامة بالشابوك GABION، وبكلفة جملية تناهز 36,7 مليون دينار.
كما  اطلعت على مشروع تهيئة 25 كلم من المسالك الريفية بالولاية الذي انطلقت أشغاله خلال شهر سبتمبر الفارط بكلفة جملية تناهز 7,3 مليون دينار.
وتفقدت السيدة الوزيرة مشروع بناء 48 مسكنا فرديا اجتماعيا بمعتمدية نبر الجديدة الذي تشرف على إنجازه الشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسة بالشمال.
وأوصت السيدة الوزيرة بالحرص على حسن متابعة تنفيذ مختلف المشاريع قصد استكمال أشغالها في الآجال المتفق عليها وحسب المواصفات الفنية التعاقدية.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design