Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزيرة التجهيز والاسكان تؤدي زيارة إلى ولاية جندوبة

|   الأحداث في صور

في إطار متابعة الأوضاع بولاية جندوبة وإحكام الاستعدادات والتنسيق خاصة في ظل  التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة خلال هذه الفترة،  تنقلت صباح اليوم الجمعة 20 جانفي 2023، وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري رفقة والي الجهة السيّد سمير كوكة إلى معتمدية عين دراهم مرورا بقرية فج الريح وكذلك ببوش.

ورافق السيدة الوزيرة في هذه الزيارة السيّد صلاح الدين الزواري المدير العام للجسور والطرقات والسيّد مراد المؤدب الحمروني المدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية والسيد غازي الشريف مكلف بمأمورية بالديوان والسيد فتحي العياري مدير المعدات والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بجندوبة السيد عادل الحيدري والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بباجة السيّد نوفل بن علية وعدد من الإطارات الجهوية والمحلية.

وتحولت السيّدة الوزيرة في بداية هذه الزيارة التفقدية إلى منطقة فج الريح لمعاينة التدخلات التي قامت بها المصالح الجهوية للوزارة لفتح الطرقات وإزالة الثلوج على مستوى الطريق الوطنية 11 ومسلك فج الريح - دار فاطمة.

وأكدت السيّدة سارة الزعفراني الزنزري على أن الوزارة وضعت جميع الإمكانيات المادية والبشرية على أهبة الاستعداد للتدخل السريع عند الحاجة لمعاضدة مجهودات السلط الجهوية والمحلية في إطار عمل اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة.

كما عاينت السيّدة الوزيرة الانزلاق الأرضي الحاصل على الطريق الوطنية رقم 11 ن.ك 174.5 بببوش ، حيث أوصت بالتسريع في استكمال الدراسات الفنية.

وعاينت أشغال معالجة  الانزلاقات الأرضية بمنعرج الطريق الوطنية رقم 17 حول سد وادي الكبير بطبرقة. 

وكان للسيّدة الوزيرة لقاء مع الأعوان والعملة المجندين منذ ليلة الأربعاء 18 جانفي ، بمقر فرع الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بمعتمدية عين دراهم لفتح الطرقات وتسهيل حركة المرور.

وأثنت السيدة الوزيرة على المجهودات التي بذلوها في فتح الطرقات والمسالك وفك عزلة بالجهة، ودعتهم إلى مزيد العمل والبذل لتأمين حركة المرور على مختلف الطرقات.

 

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design