Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزير التجهيز يؤدي زيارة عمل وتفقد إلى ولاية نابل

|   الأحداث في صور

مكتب الاتصال والإعلام

أدى وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيد نور الدين سالمي صباح اليوم الجمعة 04 جانفي 2019 زيارة عمل وتفقد إلى ولاية نابل اطلع خلالها على سير تقدم إنجاز عدد من مشاريع البنية الأساسية للطرقات بالجهة.
واستهل الوزير زيارته بالاطلاع على مشروع بناء منعرج لمدينة قرمبالية على طول 07 كلم والمرصود له حوالى 23 مليون دينار وقد بلغت نسبة تقدم الأشغال 80 بالمائة ، ودعا الوزير في هذا الصدد المشرفين على هذا المشروع إلى مزيد التسريع في نسق العمل حتى يستكمل هذا المشروع في أقرب الآجال.
وتأتي هذه الزيارة في اطار المتابعة المستمرة لوزير التجهيز لمشاريع الوزارة في مختلف ولايات الجمهورية بهدف الاطلاع على ظروف العمل وحلحلة اي إشكاليات من شأنها ان تعطل إنجازها في الآجال المحددة.
رافق الوزير في هذه الزيارة والية الجهة وعدد من نواب مجلس الشعب والمدير الجهوي للتجهيز بنابل وعدد من اطارات الوزارة مركزيا وجهويا.

ألبوم صور

 

 

  •  تقدم أشغال مشروع تدعيم الطريق الوطنية عدد 01 الرابطة بين قرمبالية وياسمين الحمامات وبلغت سبة تقدم الإنجاز 90 بالمائة،على أن تنتهي الأشغال في سبتمبر 2019 : ألبوم صور.

 

 

  •  تقدم إنجاز أشغال إصلاح أضرار الفيضانات بالمسالك المتضررة ليوم 22 سبتمبر 2018 على مستوى وادي خظار بالطريق الوطنية عدد 01 من معتمدية بوعرقوب. وقد تم رصد 15 مليون دينار لإنجاز أشغال الإصلاح وبلغت نسبة تقدم الانجاز 60 بالمائة. وتشمل الأشغال إصلاح الانزلاقات الأرضية على مستوى المنشآتين الفنية بوادي الدار وانجاز اشغال الحماية بالحجارة المشبكة وإعادة جسم الطريق والتغليف السطحي. :ألبوم صور
  •  تقدم إنجاز 74 مسكنا اجتماعيا فرديا ببوعرقوب .وتبلغ كلفة إنجاز هذه المساكن 3.7 مليون دينار بتمويل ميسر من الصندوق السعودي للتنمية. ومن المبرمج جاهزية المشروع نهاية الثلاثي الأول من سنة 2019.كما اطلع الوزير على 90 مسكنا اجتماعيا جماعيا جاهزا بمنطقة المرازقة بكلفة 6.9 مليون دينار بتمويل من ميزانية الدولة. وفي هذا الإطار دعا الوزير إلى التسريع في إعداد قائمات المنتفعين والحرص على تسليمها إلى مستحقيها في الإبان. ألبوم صور
عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design