المحاور الرئيسية
علامة مرحبا لجودة الاستقبال
علامة مرحبا
تجسيما لسياسة الدولة في مجال تحسين جودة الخدمات الإداريّة وتقريبها من المواطن ولإيلاء موضوع الاستقبال بوزارة التجهيز والإسكان الأهميّة اللازمة لما له من تأثير إيجابي في علاقة الإدارة بالمتعاملين معها ومدى إسهامه في تحسين مناخ الثقة والرضاء لدى المواطن، قامت وزارة التجهيز والإسكان بتبنّي إرساء علامة “مرحبا” لجودة الاستقبال على المستوى المركزي وعلى المستوى الجهوي (للإطلاع على القائمة أنقر هنا) و لمزيد المعطيات على هذه الإدارات أنقر هنا.
ويشمل نظام إرساء علامة “مرحبا” لجودة الاستقبال على المستوى المركزي والجهوي مكاتب العلاقات مع المواطن والاستقبال الهاتفي والاستقبال المباشر ومكاتب الضبط.
- إستبيان رضاء المواطن
- إلتزام علامة "مرحبا"
- طريقة تقديم العرائض
- إجراء الإستقبال لذوي الإحتياجات الخصوصية ومحدودي الحركة
- جذاذة بطاقة اقتراح او شكاية
- نتائج إستقصاء رضاء المواطن لوزارة التجهيز لسنة 2023
- نتائج إستقصاء رضاء المواطن للإدارات الجهوية للتجهيز و الإسكان لسنة 2023
- خطوط المواصلات العمومية التي تمر قرب مقر الوزارة, مع خارطة الوصول إلى المقر
الإجراءات الخصوصية الموجهة للأشخاص محدودي الحركة:
وفرت وزارة التجهيز والإسكان مجموعة متنوعة من التجهيزات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الحركة المحدودة. وتشمل هذه التجهيزات مأوى سيارات مخصص، وحدة صحية مهيأة، ممرات خاصة ولوحات إرشادية عند مدخل كل بناية مكتوبة بلغة "برايل". تهدف هذه التعديلات إلى ضمان الوصول وتسهيل الاستقلالية لجميع المتعاملين مع الوزارة، والالتزام بمعايير الشمولية